الأربعاء، 2 ديسمبر 2009

تبا لهم


صاااابنتي حاله ذهول

ايعقل اني فعلت هذا؟

فعلي كثر الدروس التي علمتنيها وحدتي

الا

انها لم تعلمني درسا واحد

الا وهو

كيف اتغلب على سبب وحدتي

مازلت اغضب

عندما اتذكر ماحدث

ومازلوا يستفزونني بذلك

اصبحت صامته في كل شي

الا

هذا

فما زال قلبي مجروح مما حدث

ولا استطيع تمالك نفسي

عندما اتذكر ذلك

فعلى كثر سنين بعدهم

وعلى اني امتهم من حياتي

الا ان الناس

مازلت تجرحني بالسؤال عنهم

لا اعرف مااقول

ولا استطيع التحكم في دموعي

والادهى

ان يكون سبب ذكرهم من اجل

الايقاع بي

تباااا لهم

كيف رضوا لي ذلك؟؟؟

وانا اول فرحتهم

وسبب بسمتهم

اقصد

سبب تفرقهم

مااصعب

ان يكون اول خطوه لك في الحياه غلطه

لم يكن لك يد فيها

وتحسب طول عمرها عليك

هناك تعليقان (2):

فــاقد الهويــة يقول...

:) لا ادري مااقول فأنتي تمام كما أنا .. والمشكلة الاكبر ان الآخرون لايدرون مابداخلنا .. فلا تنزعجي .. من الممكن ان يكون هذا التذكير لشئ ما له دلاله .. ولكن ستعودين وتنسي كل شئ .. ياريتني انسى :)

غربه مشاعر يقول...

فاقد الهويه
اذا انت لم تنسى كيف تريد مني النسيان
وانا سنين عمري تشهد علي
منذ طفولتي الى الان
الناااااس لا يهمهم الاالظااهر
لكن
الاصعب ان يكونوا هؤلاء الناس يريدون مذلتك بسبب شي قدر قبل ان توجد
وتدفع ثمنه من ايامك
واسبابه مجهوله