الخميس، 3 ديسمبر 2009

عندما كنت اعجز عن الكتابه




عندما تضيق بي الدنيا
واشعر بان لا مكان يسعني
امسك قلمي
لاخط حزني
لكن
اذا ضاق بي قلمي ذرعا
فعجز عن الكتابه
كنت اذهب اليها
لافضفض مابي قلبي
كان هذا ماافعله قبل
ان تصلني طعنتها
كم كنت انا وهي
روح في جسدين
فهي تفهمني من نظره
وانا كذلك
ماذا حدث الان
ايعقل
ان السنين تغير البشر
لقد كنا قبل ايام نتبادل
الاحاديث
فانا صندوق اسرارها
وهي سبب بسمتي
ايعقل
ان ماحدث لي
هي سببه؟؟؟؟
ايعقل
ان من تظنه نفسك
يطعنك
هل تطعن النفس نفسها؟؟؟؟
صدمت مماحدث
فلم يزل لها في قلبي مكانه
ومازلت اشتاق لها
لكنها الان
اصبحت من قائمه اعدائي
لا تذكر اني في يوما اذيتها
ولا جرحتها
لانها
نفسي
والانسان لا يجرح نفسه
لكنها فعلت
فقد وقفت معهم
وتعلمت منهم
نست سنين عمرنا
التي قضيناها معا
لم تكن سنه او سنتان
ولا عشره
كانت العمر كله
ياحسره عليها
مر سنتان
على صدمتي
ولم يزل مكانها في قلبي كما كان
لكن مكاني
اصبح مختلف بالنسبه لها
وعلى كثره محبتي
وشوقي لها
الا اني
اضفتها لقائمه اعدائي
او
اخطر اعدائي
فهي تعلم مايضايقني
وتطعني به
كم جرحا اصيب به قلبي
بسببها؟
اما ان لك ياقلبي ان تنساها ؟؟؟
فهي تغيرت ولم تعد كما كانت
فقد كانت من احبابي
واليوم من اعدائي
اما الان
فاصبحت ياقلمي
اعز مااملك
افرغ كل حزني بك
لاعطي
لنفسي وقلبي
مجالا
لما ينتظره غدا
من طعونها
التي لا تهدا

همسه:

احذر عدوك مررره وحبيبك مليوووووووووون

هناك تعليق واحد:

فــاقد الهويــة يقول...

انا عاجز حتى عن كتابه تعليق .. القلم يخونني .. ولامكان يتسع لي