الأحد، 20 ديسمبر 2009

افتقدك




هذه تصارخ


وهذه تضحك


هذه تهمس


الا انا


التفت ليميني


لااجدك


ابحث عنكي بين الوجوه ولا اراكي


اهمس اسمك مناديه


فيردون قائلين:


لقد ذهبت منذ عام


صديقتي


مر عام على رحيلك ولم انساك


اتذكر الاعوام التي قضيناها معا


صديقتي


اتذكرين هذا المكااااااان؟؟؟


لقد وقفنا عنده كثير نتبادل الاسرار والضحكاااات


اتذكر يوم اتيت ابحث عنكي ولم اجدكي


انتظرتك


يوم.........يومين......ثلاثه........اسبوع


لكنك لم تأتي


اتصلت ولم تردي


لقد قالوا لي حين ذاك


انكي نقلتي


اتذكر


عندما اتصلتي بي وصرخت فرحا بكي


صديقتي


اين انتي الان؟؟؟


كم اشتقت لكي


ولضحكتك ولصوتك


كنت انتظر الصباح لاراكي


والان انتظر الاسابيع لاسمع صوتك


كم افتقدك؟؟


فانا دونك تائهه في عالم غريب


اناظر حولي لارى كل واحده مع صديقه عمرها


الا انا


فبعدك لم اجد احد يحل محلك


آآآآآآآآآآه يادنيا


لمآ تجرعيني مراره الفرااااق


في الاول فارقت رفيقه عمري


وساكنه روحي


والان


فرقتني عن ماسحه دموعي


ومواسيه غربتي


ولا اعلم من سأفارق بعد


فبعدهم لم يعد لاحد في قلبي مكان


قد اصبحت اخاف لحظه الفراق


وأشعر بانها لحظه مماتي وانا حيه


هناك تعليقان (2):

فــاقد الهويــة يقول...

تناهيد .. :) رائع الشعور بالشوق ولكن الدنيا لن تنتهي عند شخص بعينه .. هيا لننسى القليل من تعب الزمان ..

غربه مشاعر يقول...

اكيد الدنيا مراح توقف بس اذا الشخص مايتعوض صعب انك تخلي قلبك ينساه وحياتك تمشي بدون ذكراه
سأحاول ان اتناسى سأحاول